9/01/2013

ساعة سامسونغ الذكية

جلاكسي قير ساعة سامسونج الذكية 
جلاكسي قير ساعة سامسونج الذكية[/caption]

سامسونج سوف تكشف عن ساعتها الذكية " جلاكسي قير" الاربعاء القادم في برلين، ولكن ظهرت بعض التسريبات لموقع venturebeat للساعة بعد ارسال الشكل للممطورين في سامسونج ويبدو انها سوف تكون الساعة الاذكى وطبيبك المستقبلي!؟.يذكر ان سامسونج هي من اشد الشركات التي تحافظ على سرية التصميم في اجهزتها لكن تم تسريب صور للتصميم الجديد للساعة الذكية .

شاهد صور الساعة بالاسفل.

قابل جلاكسي قير منافس الهواتف الذكية مستقبلاً!

شاشة الساعة حوالي 3 بوصة ، وسامسونج غالاكسي قير هي كبير جدا نسبياً لحجم ساعة!. على الرغم من ان الشاشة هي مربعة الشكل لكن الزوايا مستديرة بعض الشيء اما بالنسبة للون فهو اسود ورمادي ولكن بالتأكيد سوف يتم اضافة المزيد من الالوان مستقبلاً لهذه الساعة.

ساعة جلاكسي قير ليست ثقيلة او كبيرة نسبياً ولكنها ممكن ان تكون كبيرة بعض الشيء لمعصم امرأة او يد صغيرة.النموذج الأولي لساعة سامسونج الذكية تمتلك خاصية بلوتوث للاتصال مع عائلة جالاكسي S من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، على الرغم من أنه يمكن أيضا الربط بجميع أجهزة الكمبيوتر بشكل عام.

كما أن  ساعة جلاكسي قير تمتلك خاصية الواي فاي للوصول إلى الإنترنت،وتصفح البريد الالكتروني وغيرها من الامور الاساسية في الانترنت.كاميرا 4 ميجا بيكسل موجودة داخل الساعة ، وسمعات صغيرة، تستطيع قياس بيانات صحتك من خلال الكاميرا، اخذ صورة لطعامك المفضل ونشرها في المواقع الاجتماعية، يبدو ان نظارات جوجل ليست هي التكنلوجيا الوحيدة الى الان.

No comments: